ا
-
الخضري، ماجد
اعتماد الصحف اليومية الأردنية على وکالات الأنباء العالمية کمصدر للأخبار وأثره على الاستقلالية الفکرية [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 176-194]
-
السيد أحمد ناصر، نهى
دور حملات التسويق الاجتماعي بالتليفزيون في نشر الوعي لدى الجمهور المصري تجاه قضايا التنمية : دراسة ميدانية [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 196-217]
ب
-
بن فيصل الفرم، خالد
استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورونا : دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومة بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 164-175]
ح
-
حسام الدين إسماعيل، محمد
خبرة الاستماع إلى القرآن الکريم: دراسة ظاهراتية (فينومنولوجية) کيفية [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 4-35]
-
حسن، عبد الصادق
اتجاهات الشباب الجامعي نحو دور المواقع الإلکترونية للصحف الخاصة المصرية في نشر قيم المواطنة : دراسة على عينة من طلاب الجامعات الحکومية المصرية [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 24-40]
ر
-
رافت شاهين، أمير
الإرشاد البيطري نموذج للإعلام التنموي : دراسة في تجارب الإرشاد المحلية والدولية [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 96-113]
س
-
سعد محمد، حمزه
إعتماد الجالية المصرية بالإمارات على وسائل الإعلام التقليدية والحديثة کمصدر للمعلومات عن قضية جزيرتى تيران وصنافير [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 82-109]
ع
-
عبدالرحمن فودة، ولاء
واقع التعليم الاعلامى الجامعى ومستقبله فى ضوء استراتيجيات التنمية الاماراتية [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 76-94]
-
عبد العزيز، برکات
الإشکاليات المنهجية في الدراسات البينية [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 4-9]
-
عثمان، داليا
الإعلام التنموى إشکالية العصر الحديث [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 66-75]
-
عمر محمد أحمد، أحمد
القيم الجمالية والفنية لاختيار الصورة کعامل أساسي للاتصال البصري في الإعلان الصحفي [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 36-51]
ف
-
فاروق رضوان، أحمد
استراتيجيات توظيف الإعلام في مواجهه العنف والتعصب ونشر ثقافة التسامح [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 10-23]
-
فتحى إبراهيم القاضى، أميرة
تأثير الإعلام البديل على القنوات الحکومية والقنوات الخاصة ( بالتطبيق على قطاع الأخبار وقناة الـ On Tv ) [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 114-133]
م
-
ماهر محمود، خلود
اتجاهات المرشحات لعضوية برلمان 2015 تجاه الأداء الإعلامي خلال فترة الانتخابات [المجلد 2016، العدد 12، 2016، الصفحة 134-145]
-
مخلف حمدي أحمد البلبوشي، عبدالراضي
استخدام وسائل الإعلام التفاعلي في صناعة صورة المنشأة : دراسة وصفية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الدول العربية [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 52-81]
-
منصور خيرى، مارى
تأثير نمط الملکية والمنافسة على معالجة الصحف المصرية لقضايا الصحافة والعلاقات بين الصحفيين [المجلد 2016، العدد 14، 2016، الصفحة 218-237]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند